حاسبة الاجازة السنوية حاسبة الاجازة السنوية

حاسبة الاجازة السنوية


يستحق الموظف إجازة سنوية مدفوعة الاجر، ويختلف عدد أيام الاجازات من قانون عمل الى اخر ومن ظرف الى اخر، لكنها جميعا بشكل عام تمنح للموظف بحسب عدد أيام عمله بالنسبة والتناسب، بمعنى انه يستحقها بالتمام بعد اكماله سنة في العمل لدى الشركة.

بمعنى آخر فإن الموظف يستحق أيام إجازة حسب أيام خدمته في الشركة فيتم تقسيم عدد أيام الاجازة السنوية (X) يوم على عدد أيام السنة وهي (365) يوم، ثم يضرب الناتج في عدد أيام خدمة الموظف منذ بداية السنة الحالية او منذ تاريخ مباشرة الموظف (حسب نظام عمل الشركة) لنحصل على مجموع أيام الاجازة التي يستحقها الموظف ثم نطرح من هذا المجموع عدم أيام الاجازة التي تمتع بها الموظف سابقا لنحصل على الرصيد المتبقي للموظف من أيام الاجازة السنوية.

حاسبة الاجازة السنوية

قمنا بتصميم الحاسبة ادناه لتقوم بهذه العملية الحسابية نيابة عنك، بمجرد ادخال المعلومات المطلوبة مثل تاريخ المباشرة في العمل او تاريخ بداية السنة التعاقدية الجديدة، أيضا تاريخ اليوم الحالي او اليوم الذي ترغب ان تبدأ منه اجازتك، وكذلك عدد أيام الاجازة السنوية المستحقة وفقاً للاتفاق المسبق بينك وبين الشركة والذي هو غالبا 21 يوم او اكثر حسب قانون العمل النافذ في بلدك، ثم اضغط على احسب.

*تاريخ المباشرة في العمل
*تاريخ اليوم (او التاريخ الذي ترغب في ان تبدأ منه اجازتك)
*أيام الاجازة السنوية المتفق عليها في العقد

رصيد الاجازات (أيام الاجازة المستحقة)
تنويه : قم بطرح عدد أيام الاجازة التي تمتعت بها فعلا من الناتج الذي سيظهر لك لتحصل على الرصيد المتبقي لك من الإجازة السنوية المستحقة.

Google Ad

إتـصـل بـنـا

إرسال