اتفاقية الاستخدام اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام



اتفاقية الاستخدام
الأحكام والشروط
يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام خدمتنا.

التفسير والتعاريف
تعريفات
لأغراض هذه الشروط والأحكام يكون للتعاريف التالية نفس المعنى بغض النظر عما إذا كانت تظهر بصيغة المفرد أو بصيغة الجمع:

  • تعني أنت الشخص الذي يصل إلى الخدمة أو يستخدمها، أو الشركة، أو أي كيان قانوني آخر يصل نيابة عنه أو يستخدم الخدمة، حسب الاقتضاء.
  • يشير الموقع (المشار إليه باسم "الموقع" أو "الموقع الالكتروني" أو "نحن" أو "أنا" أو "HR insider" أو "HR insider بالعربي"  في هذه الاتفاقية) إلى موقع hrinsider.info
  • تشير الخدمة إلى الموقع.
  • تشير الدولة إلى: العراق
  • تشير خدمة الوسائط الاجتماعية التابعة لجهة خارجية إلى أي موقع ويب أو أي موقع شبكة اجتماعية يمكن للمستخدم من خلاله تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لاستخدام الخدمة.
  • البيانات الشخصية هي أي معلومات تتعلق بشخص محدد أو يمكن تحديده.
  • ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو أي جهاز آخر بواسطة موقع ويب، وتحتوي على تفاصيل سجل التصفح الخاص بك على موقع الويب هذا من بين الاستخدامات العديدة.
  • تشير بيانات الاستخدام إلى البيانات التي يتم جمعها تلقائيًا، إما الناتجة عن استخدام الخدمة أو من البنية التحتية للخدمة نفسها (على سبيل المثال، مدة زيارة الصفحة).

إقرار
هذه هي الشروط والأحكام التي تحكم استخدام هذا الموقع والاتفاقية التي تعمل بينك وبين موقعنا. 
تحدد هذه الشروط والأحكام حقوق والتزامات جميع المستخدمين فيما يتعلق باستخدام الموقع.
يتوقف دخولك إلى الموقع واستخدامه على موافقتك على هذه الشروط والأحكام والامتثال لها. 
تنطبق هذه الشروط والأحكام على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يصلون إلى الموقع أو يستخدمونه.
من خلال الوصول إلى الموقع أو استخدامه، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الشروط والأحكام، فلا يجوز لك الوصول إلى الموقع او استخدامه.
إن دخولك إلى الموقع واستخدامه مشروط أيضًا بقبولك وامتثالك لسياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. 
تصف سياسة الخصوصية الخاصة بنا سياساتنا وإجراءاتنا بشأن جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها عند استخدامك الموقع وتخبرك عن حقوق الخصوصية الخاصة بك وكيف يحميك القانون. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية قبل استخدام موقعنا.
روابط لمواقع أخرى
قد يحتوي موقعنا على روابط إلى مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية لا يمتلكها أو يسيطر عليها موقعنا.
لا يتحكم الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات خاصة بطرف ثالث. كما تقر وتوافق على أن الموقع لن يكون مسؤول، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أي ضرر أو خسارة ناجمة أو يُدعى أنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متوفرة على أو من خلال أي من هذه المواقع أو الخدمات.
ننصحك بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية لأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهة خارجية تزورها.
نهاية
يجوز لنا إنهاء أو تعليق وصولك على الفور، دون إشعار مسبق أو مسؤولية، لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا انتهكت هذه الشروط والأحكام.
عند الإنهاء، سينتهي حقك في استخدام الموقع على الفور.

إخلاء المسؤولية "كما هو" و "كما هو متوفر"
يتم توفير الخدمة لك "كما هي" و "كما هي متاحة" ومع جميع العيوب دون ضمان من أي نوع. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، فإن الموقع، نيابة عنه وبالنيابة عن الشركات التابعة له ان وجدت والمرخصين له ومقدمي الخدمات المعنيين، يتنصل صراحة من جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية أو غير ذلك، فيما يتعلق بالخدمة، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والملاءمة لغرض معين والعنوان وعدم الانتهاك والضمانات التي قد تنشأ عن مسار التعامل أو مسار الأداء أو الاستخدام أو الممارسة التجارية. بدون قيود على ما سبق ، لا يقدم الموقع أي ضمان أو تعهد ، ولا يقدم أي تعهد من أي نوع بأن الموقع سيفي بمتطلباتك ، وتحقق أي نتائج مقصودة ، دون تقييد ما سبق ، لا يقدم الموقع ولا أي من مديري الموقع أي تعهد أو ضمان من أي نوع ، صريحًا أو ضمنيًا: 
(1) فيما يتعلق بتشغيل الموقع أو توافره ، أو المعلومات والمحتوى والمواد أو المنتجات مضمنة في ذلك.
(2) أن الموقع سيكون بلا انقطاع أو خالي من الأخطاء.
(3) فيما يتعلق بدقة أو موثوقية أي معلومات أو محتوى يتم تقديمه من خلال الموقع.
(4) أن الموقع أو خوادمه أو محتواه أو رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من الموقع أو نيابة عنه خالي من الفيروسات أو البرامج النصية أو أحصنة طروادة أو الديدان أو البرامج الضارة أو قنابل الوقت أو المكونات الضارة الأخرى.

لا تسمح بعض السلطات القضائية باستثناء أنواع معينة من الضمانات أو القيود على الحقوق القانونية المعمول بها للمستهلك، لذلك قد لا تنطبق بعض أو كل الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه عليك. ولكن في مثل هذه الحالة، يتم تطبيق الاستثناءات والقيود المنصوص عليها في هذا القسم إلى أقصى حد قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به.

القانون الذي يحكم
تحكم قوانين الدولة، باستثناء تضارب القواعد، هذه الشروط واستخدامك للخدمة. قد يخضع استخدامك للموقع أيضًا لقوانين محلية أو حكومية أو وطنية أو دولية أخرى.

حل النزاعات
إذا كان لديك أي قلق أو نزاع حول الموقع او خدماته او محتواه، فأنت توافق أولاً على محاولة حل النزاع بشكل غير رسمي عن طريق الاتصال بالموقع.

لمستخدمي الاتحاد الأوروبي (EU)
إذا كنت مستهلكًا في الاتحاد الأوروبي، فستستفيد من أي أحكام إلزامية لقانون الدولة التي تقيم فيها.

الامتثال القانوني للولايات المتحدة
أنت تقر وتتعهد بأن 
(1) أنك غير موجود في بلد يخضع لحظر حكومة الولايات المتحدة، أو تم تحديده من قبل حكومة الولايات المتحدة كدولة "داعمة للإرهاب".
(2) أنت لست مدرج في أي قائمة لحكومة الولايات المتحدة للأطراف المحظورة أو المقيدة.

الاستقلالية والتنازل
الاستقلالية
إذا تم اعتبار أي بند من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ أو غير صالح، فسيتم تغيير هذا الحكم وتفسيره لتحقيق أهداف هذا الحكم إلى أقصى حد ممكن بموجب القانون المعمول به وستظل الأحكام المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.
تنازل
باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية، فإن الفشل في ممارسة حق أو طلب أداء التزام بموجب هذه الشروط لن يؤثر على قدرة الطرف على ممارسة هذا الحق أو يتطلب مثل هذا الأداء في أي وقت بعد ذلك ولا يكون التنازل عن الخرق تنازلاً من أي خرق لاحق.

التغييرات على هذه الشروط والأحكام
نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في تعديل هذه الشروط أو استبدالها في أي وقت. 
من خلال الاستمرار في الوصول إلى موقعنا أو استخدامه بعد أن تصبح هذه المراجعات فعالة، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة. إذا كنت لا توافق على الشروط الجديدة، كليًا أو جزئيًا، يرجى التوقف عن استخدام الموقع والخدمة.

اتصل بنا
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط والأحكام، يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا او عبر وسائل التواصل التالية :


            


آخر تحديث: 20 يونيو 2020

إتـصـل بـنـا

إرسال

ابحث في الموقع