تحميل مباشر لنماذج CV باللغة الانجليزية معتمدة من قبل Microsoft تحميل مباشر لنماذج CV باللغة الانجليزية معتمدة من قبل Microsoft

تحميل مباشر لنماذج CV باللغة الانجليزية معتمدة من قبل Microsoft


جميعنا كاشخاص مهنيين نسعى لجعل سيرتنا الذاتية متميزة وملفتة للنظر لكون السيرة الذاتية هي المفتاح الذي يفتح باب الوصول الى مقابلة العمل ومن ثم الحصول على الوظيفة (طبعا من بعد توفيق الله سبحانه وتعالى) ، ونحن كمسؤولوا توظيف تصلنا مئات السير الذاتية، وعندما نقوم بالمراجعة نجد الكثير من السير الذاتية بعيدة كل البعد عن كونها سيرة ذاتية احترافية، سواء من ناحية التنسيق او ترتيب المحتوى وبالتالي يفقد اصحاب هذه السير الذاتية فرص المقابلة في الوقت الذي قد يكونوا اصحاب خبرة جيدة لكنهم لم يبذلوا وقت كافي على ترتيب سيرتهم الذاتية لتعطي انطباع مهني واحترافي عنهم.



نحن هنا في HR insider بالعربي ارتأينا ان نوفر على زوار موقعنا جهد البحث عن مواقع انشاء وتحميل سير ذاتية وقد يكون بعضها مدفوعة (غير مجانية) واحيانا النماذج المجانية تفتقر لكل مقومات السيرة الذاتية النموذجية.

لذلك قمنا بربط الصفحة ادناه في موقعنا وهي صفحة مباشرة من موقع مايكروسوفت ، من قسم تحميل الملفات والقوالب وتحديدا صفحة تحميل السير الذاتية وخطابات العمل.

موقع مايكروسوفت يوفر نماذج احترافية وعالية الجودة من السير الذاتية وخطابات العمل ، نحن ننصح بها و نوصي باستخدامها لكون معظمها تكون صديقة لبرامج ATS الخاصة بفرز وترشيح السير الذاتية والتي تهمل السير الذاتية الرديئة و غير المطابقة لمعايير التوظيف او القبول.

[يمكنك معرفة المزيد عن نظام ATS وكيفية عمله مع امكانية استخدامه مجانا لفحص سيرتك الذاتية وتقييمها والحصول على نصائح لتحسينها وتقويمها من خلال هذا الموضوع - اضغط هنا].

خطوات التحميل بسيطة جدا ، فقط قم بتصفح واستعراض السير الذاتية ادناه واختر النموذج الذي يعجبك ، ومن بعد الدخول الى صفحة النموذج بامكانك الضغط على زر Download ليتم تحميل النموذج مباشرة.

* توجد نماذج مدفوعة "Premium"، بامكانك تخطيها واختيار النماذج المجانية، وهي غالبا اول ثلاثة نماذج مكتوب تحتها 
EXPLORE PREMIUM TEMPLATES.

* يمكنك تحميل النماذج بواسطة الهاتف الجوال او الكمبيوتر لكن فيما يخص تحرير وتعديل النموذج فنوصي ان يكون بواسطة الكمبيوتر وليس الهاتف الجوال.




تعليقات

إتـصـل بـنـا

إرسال

ابحث في الموقع