نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشحين المؤهلين الى المقابلة الثانية نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشحين المؤهلين الى المقابلة الثانية

نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشحين المؤهلين الى المقابلة الثانية

نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشحين المؤهلين الى المقابلة الثانية

يمكنك استخدام نموذج "البريد الإلكتروني المصمم للدعوة الى مقابلة ثانية" لدعوة المرشحين الذين اجتازوا المرحلة الأولى من المقابلات بنجاح ، إلى مقابلة ثانية أكثر شمولاً.

في هذه المرحلة، قد تكون بالفعل قابلت المرشحين وتواصلت معهم عبر البريد الإلكتروني أكثر من مرة، لذلك عند كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالدعوة الى مقابلة ثانية، يمكنك استخدام لهجة أقل رسمية، ولكن ، مثل جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتوظيف، تأكد من أن الأسلوب الذي تختاره يتوافق مع ثقافة شركتك والوظيفة التي تقوم بالتوظيف من أجلها.

يجب أن تقوم من خلال هذا النوع من البريد الالكتروني بإحاطة المرشح علماً بكل ما يتعلق بالمقابلة، ولا تنس أن تذكر بوضوح في سطر موضوع البريد الإلكتروني (حقل العنوان) 
أن هذا البريد الالكتروني هو للدعوة الى مقابلة ثانية

اشرح بإيجاز الغرض من المقابلة الثانية (على سبيل المثال مراجعة مهمة أو إكمال اختبار أو مقابلة الرئيس التنفيذي أو مدير التوظيف) وتقريبًا المدة التي ستستغرقها المقابلة. 

أيضاً ذكّر المرشح إذا كان بحاجة إلى إحضار شيء معه (مثل بطاقة الهوية أو السيرة الذاتية او أي مستندات او وثائق او شهادات ضرورية او ذات صلة).

نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشحين المؤهلين الى المقابلة الثانية

Subject line: Invitation to second interview with [Company name] for the [Job title] position

Hi [Candidate Name] / Dear [Candidate Name],


Thank you for taking the time to talk to us about the [Job role] position. We enjoyed getting to know you and we’d like to invite you for a second interview at our office.


Your interview will be with [Interviewer name and Interviewer position] and will last approximately [X] minutes. [if applicable: mention what the purpose of the interview is, e.g. to complete a test or discuss a given assignment.]


Would you be available on [date and time/ range of dates/times]? Please let me know if another date or time would work best for you.

Looking forward to meeting you again,

All the best / Kind regards,

[Your name]
[Signature]


كاتــب المقال : Workable مترجم المقال : Aimen Basim المصـــــــــدر : [1]

[تمت الترجمة بتصرف]


إتـصـل بـنـا

إرسال

ابحث في الموقع