نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشح الى مقابلة العمل عبر الفيديو نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشح الى مقابلة العمل عبر الفيديو

نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشح الى مقابلة العمل عبر الفيديو

نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشح الى مقابلة العمل عبر الفيديو

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتواصل فيها مع المرشح المتقدم للعمل في شركتك ، فينبغي ذكر الوظيفة التي تجري المقابلة بخصوصها واشرح بإيجاز أن مكالمة الفيديو هذه جزء من عملية التوظيف.

إذا كنت قد أبلغت المرشح بالفعل بأن المقابلة ستكون عن بعد عبر الفيديو ، فيمكنك التنسيق عبر البريد الإلكتروني لترتيب تفاصيلها، حدد التاريخ والوقت المخطط لإجراء المقابلة فيه ، وكذلك المدة المقدرة للمقابلة واشرح التطبيق او البرنامج الذي ستستخدمه لإجراء المقابلة مثل (Skype أو Zoom أو Teams).

لتجنب الالتباس عند جدولة مقابلات الفيديو الخاصة بك ، تذكر أن تشير إلى المناطق الزمنية الصحيحة ، إذا كنت أنت والمرشحون في مواقع مختلفة.

يمكنك تخصيص قالب البريد الإلكتروني لمقابلة الفيديو أدناه لإضفاء طابع رسمي أو غير رسمي ، اعتمادًا على ثقافة شركتك.


عند كتابة هذا البريد الإلكتروني ، من الأفضل التأكد من أن سطر الموضوع يشير بوضوح الى أنك ترسل دعوة لإجراء مقابلة عبر الفيديو، وبخلاف ذلك ، قد لا يفتح المرشحون رسالتك.


نموذج بريد الكتروني جاهز لدعوة المرشح الى مقابلة العمل عبر الفيديو

Email subject: Invitation to video interview with [Company name] /or/ Video interview with [Company name] for the [Job title] position

Hi [Candidate Name] /or/ Dear [Candidate Name],
Thank you for applying to [Company name].

My name is [Your Name] and I’m a [recruiter/the hiring manager] at [Company name.] I would like to schedule a video call with you to discuss about your application for the [Job title] role.

I’d like to tell you more about [Company name] and get to know you a bit better.

Would you be available for a short introductory video call [give a specific timeframe – like, early next week?]

Please note that [in order to conduct this video call, I will need your Skype/Hangouts account details before the interview date / once we agree on the date and time of the interview, I will send you a link so that you can join the call from your computer.]

Looking forward to hearing from you,
All the best / Kind regards,

[Your name]
[Signature]

كاتــب المقال : Workable مترجم المقال : Aimen Basim المصـــــــــدر : [1]

[تمت الترجمة بتصرف]


إتـصـل بـنـا

إرسال

ابحث في الموقع