نموذج بريد الكتروني لدعوة المرشح الى مقابلة العمل عبر الفيديو


إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتواصل فيها مع المرشح المتقدم للعمل في شركتك ، فينبغي ذكر الوظيفة التي تجري المقابلة بخصوصها واشرح بإيجاز أن مكالمة الفيديو هذه جزء من عملية التوظيف.

إذا كنت قد أبلغت المرشح بالفعل بأن المقابلة ستكون عن بعد عبر الفيديو ، فيمكنك التنسيق عبر البريد الإلكتروني لترتيب تفاصيلها، حدد التاريخ والوقت المخطط لإجراء المقابلة فيه ، وكذلك المدة المقدرة للمقابلة واشرح التطبيق او البرنامج الذي ستستخدمه لإجراء المقابلة مثل (Skype أو Zoom أو Teams).

لتجنب الالتباس عند جدولة مقابلات الفيديو الخاصة بك ، تذكر أن تشير إلى المناطق الزمنية الصحيحة ، إذا كنت أنت والمرشحون في مواقع مختلفة.

يمكنك تخصيص قالب البريد الإلكتروني لمقابلة الفيديو أدناه لإضفاء طابع رسمي أو غير رسمي ، اعتمادًا على ثقافة شركتك.


عند كتابة هذا البريد الإلكتروني ، من الأفضل التأكد من أن سطر الموضوع يشير بوضوح الى أنك ترسل دعوة لإجراء مقابلة عبر الفيديو، وبخلاف ذلك ، قد لا يفتح المرشحون رسالتك.


نموذج بريد الكتروني جاهز لدعوة المرشح الى مقابلة العمل عبر الفيديو

Email subject: Invitation to video interview with [Company name] /or/ Video interview with [Company name] for the [Job title] position

Hi [Candidate Name] /or/ Dear [Candidate Name],
Thank you for applying to [Company name].

My name is [Your Name] and I’m a [recruiter/the hiring manager] at [Company name.] I would like to schedule a video call with you to discuss about your application for the [Job title] role.

I’d like to tell you more about [Company name] and get to know you a bit better.

Would you be available for a short introductory video call [give a specific timeframe – like, early next week?]

Please note that [in order to conduct this video call, I will need your Skype/Hangouts account details before the interview date / once we agree on the date and time of the interview, I will send you a link so that you can join the call from your computer.]

Looking forward to hearing from you,
All the best / Kind regards,

[Your name]
[Signature]

كاتــب المقال : Workable مترجم المقال : Aimen Basim المصـــــــــدر : [1]

[تمت الترجمة بتصرف]


نموذج الاتصال

إرسال

إبحث في الموقع