نموذج بريد الكتروني لرفض المرشحين ذوي المؤهلات العالية "Overqualified" نموذج بريد الكتروني لرفض المرشحين ذوي المؤهلات العالية "Overqualified"

نموذج بريد الكتروني لرفض المرشحين ذوي المؤهلات العالية "Overqualified"


من المألوف جدا ان يكون من بين المرشحين الذين تجري معهم المقابلات بعض المرشحين ممن يمتلكون مؤهلات اعلى مما تتطلبها الوظيفة وهم الذي يطلق عليهم "Overqualified Candidates" وبالتأكيد في حال قررت عدم اختيار احدهم، فانه ينبغي اشعارهم بعدم القبول.

استخدم نموذج البريد الإلكتروني ادناه والمصمم لرفض المرشحين المؤهلين أكثر من اللازم لشغل منصب أو (المرشحين ذوي المؤهلات العالية). 

بدلاً من إرسال بريد إلكتروني عام لجميع المرشحين المرفوضين، يمكنك إضافة لمسة مهنية مهذبة ، وبهذه الطريقة  ستترك انطباعًا جيدًا لدى المرشحين وتسهل الوصول إليهم مرة أخرى في المستقبل إذا ظهرت فرصة عمل أكثر ملاءمة.

المرشحون ذوي المؤهلات العالية هم المرشحون ذوي الخبرة والمعرفة والمؤهلات التي تكون اعلى مما تتطلبها الوظيفة ، لذلك فمن المحتمل أن يتناسبوا مع منصب آخر أعلى رتبة في المستقبل. 

في نموذج الايميل الخاص برفض المرشحين ذوي المؤهلات العالية، عَبِّر للمرشحين عن اهتمامك بالبقاء على اتصال للحصول على فرص عمل مستقبلية مع شركتك.

نموذج ايميل لرفض المرشحين ذوي المؤهلات العالية


Subject Line: Your application to [Company name] for the [Job title] position

Dear [Candidate name],
Thank you for taking the time to meet with our team about the [Job title] role. It was a pleasure to learn more about your skills and accomplishments.

Unfortunately, we have chosen to move forward with a different candidate for the [Job title] position.

I would like to note that we were all impressed by your skills and your attitude during the interview. That’s why I’d like to stay in touch and contact you when a more fitting opportunity opens up; one that better matches your profile.

I am happy to answer your questions if you would like any specific feedback about your application or interview.

Thanks again for your interest in [Company name] and best of luck with your job search.

Kind regards,

[Your name]
[Your email signature]


كاتــب المقال : Workable مترجم المقال : Aimen Basim المصـــــــــدر : [1]

[تمت الترجمة بتصرف]


إتـصـل بـنـا

إرسال

ابحث في الموقع