نموذج بريد الكتروني لإبلاغ المرشحين بتغيير موعد المقابلة مع تحديد موعد جديد


في حال اضطررت لتغيير موعد المقابلة الوظيفية مع المرشحين تقديماً أو تأخيراً ولأي سبب من الأسباب، فأنت بحاجة الى أن توضح للمرشحين أنك لم تلغي المقابلة بلت تم إعادة جدولتها، وبالتالي يمكنك اقتراح تاريخًا ووقتًا جديدين، إن أمكن.

إذا كنت لست متأكداً من الموعد الجديد للمقابلة (على سبيل المثال ، إذا كان مدير التوظيف الذي سيجري المقابلة مريضًا)، فيمكنك إخبار المرشحين بأنك ستعود إليهم في أقرب وقت ممكن.

استخدم نموذج البريد الإلكتروني أدناه لإعادة جدولة المقابلات مع المرشحين أثناء عملية التوظيف. في رسالتك ، اشرح بإيجاز سبب تغيير موعدك الحالي واعتذر عن أي إزعاج قد يسببه ذلك للمرشحين.

نموذج بريد الكتروني لإبلاغ المرشحين بتغيير موعد المقابلة وتحديد موعد جديد

Email subject: Interview with [Company name]: New date / Rescheduling interview for the [Job title] position

Hi [Candidate Name] / Dear [Candidate Name],

I’d like to inform you that, unfortunately, we need to reschedule our interview for the [Job title] position that we had arranged for [date and time.]

[Briefly mention why you’re rescheduling, e.g. Due to unexpected family obligations, our hiring manager [Hiring manager’s name] won’t be available at that day.]

Could we reschedule for [new date and time]? Let me know if that works for you or if you would prefer another date or time this week.

Please accept my sincerest apologies for any inconvenience.

[Your name]
[Signature]

كاتــب المقال : Workable مترجم المقال : Aimen Basim المصـــــــــدر : [1]

[تمت الترجمة بتصرف]


نموذج الاتصال

إرسال

إبحث في الموقع