نموذج بريد الكتروني لتبليغ المرشح الذي اجتاز المقابلة بنجاح بأنه مقبول نموذج بريد الكتروني لتبليغ المرشح الذي اجتاز المقابلة بنجاح بأنه مقبول

نموذج بريد الكتروني لتبليغ المرشح الذي اجتاز المقابلة بنجاح بأنه مقبول

نموذج بريد الكتروني لتبليغ المرشح الذي اجتاز المقابلة بنجاح بأنه مقبول

غالبًا ما يتوق الباحثون عن عمل الى البدء في وظائفهم الجديدة في أسرع وقت ممكن. وبالمثل ، فإن الشركات التي لديها منصب شاغر تحاول ان تغلق الشاغر بمجرد العثور على المرشح المناسب.

إن التواصل المهني والإيجابي في الوقت المناسب وإبلاغ المرشحين بنتائج المقابلات يمكن أن يساعد كلا الطرفين على المضي قدمًا في عملية التوظيف وبكفاءة. 

في هذا المقال ، سنناقش أهمية تبليغ المرشح الذي اجتاز المقابلة بنجاح بأنه مقبول ومعلومات عرض الوظيفة المراد تضمينها ، بالإضافة الى مجموعة نماذج من البريد الالكتروني المخصص لهذه الحالة والتي يمكنك تخصيصها حسب حاجتك.

ما هي أهمية ارسال بريد الكتروني لتبليغ المرشح الذي اجتاز المقابلة بأنه مقبول؟

يعد ابلاغ المرشحين الذين تم قبولهم بنتيجة المقابلة وبشكل رسمي عبر البريد الالكتروني أمرًا مهمًا لإكمال عملية التوظيف حتى يمكن شغل منصب شاغر في أسرع وقت ممكن، لأن المرشح قد يكون قدم بالفعل على وظائف أخرى ، لذا فإن إبلاغه بنتيجة مقابلته وارسال عرض العمل اليه بسرعة سيساعد في فرصة توظيفه. 

ما هي أفضل طريقة لتبليغ المرشح الذي اجتاز المقابلة بنجاح بأنه مقبول؟

أفضل طريقة لإعلام المرشح الذي وقع عليه الاختيار بقرار القبول هي عبر البريد الإلكتروني، عادة ما تكون هي الطريقة الأسرع والأكثر فاعلية للتعبير عن نية الشركة بتوظيف المرشح.

يمكن أن يعمل هذا البريد الإلكتروني أيضًا على التحقق من المعلومات التي تمت مناقشتها في المقابلة والتأكيد عليها، مثل الراتب وتاريخ البدء بالعمل.
 

النقاط والمعلومات التي يجب تضمينها في البريد الإلكتروني عند إبلاغ المرشح المقبول بأنه تم اختياره

فيما يلي التفاصيل الأكثر شيوعًا التي يجب مشاركتها مع المرشح الذي تم اختياره لشغل الوظيفة الشاغرة:
  • اشكر المرشح على وقته.
  • أشِر إلى مهارات المرشح أو خبرته أو مؤهلاته التي جعلته متميزًا.
  • أعرض الوظيفة على المرشح.
  • اشرح الخطوات التالية في عملية التوظيف.
  • اذكر تاريخ البدء والراتب المقترحين ، حتى لو تمت مناقشتهما أثناء المقابلة.
  • اطلب رده في تاريخ محدد.
  • قم بتضمين معلومات الاتصال الخاصة بك بما في ذلك اسمك الكامل والمسمى الوظيفي ورقم الهاتف.
  • إذا لزم الأمر ، أضف معلومات الاتصال الخاصة بشخص للإتصال به في حال تعذر الاتصال بك.
عندما يتعلق الأمر بالمرشحين الناجحين ، فإن التواصل معه في الوقت المناسب مهم لأن تجربتهم في عملية التوظيف قد تؤثر على قرارهم بقبول عرض العمل الخاص بك او رفضه.

إذا اتخذت القرار النهائي بالتوظيف، استخدم احد نماذج البريد الإلكتروني التالية إلى المرشحين الناجحين لإعلامهم بأنهم قد انتقلوا إلى مرحلة التوظيف التالية، قم بتخصيص النموذج الذي تختاره بناءً على كيفية هيكلة عملية التوظيف الخاصة بك. 

نموذج 1

Subject: Your interview with [company] for [job title]

Dear [candidate's name] or Hi [candidate's name],

Thank you for taking the time to interview for the [job title] position. We enjoyed getting to know you. We have completed all of our interviews.

I am pleased to inform you that we would like to offer you the [job title] position. We believe your past experience and strong [specific skill(s)] will be an asset to our company. Your starting salary will be [salary] with an anticipated start date of [start date].

The next steps in the process are [explain next steps].

Please respond to this email by [date] to let us know if you would like to accept the [position title] position.

I look forward to hearing from you.

Sincerely,
[Your name]

[Your job title]
[Your contact information]


نموذج 2
Subject: notification after successful interview

Hi [candidate name]

On behalf of [mention company name], we thank you for your interest to work in the [mention designation] at [mention company name].

We greatly appreciated the time that you invested in the interview process. We have evaluated your interview and we are happy to inform you that we were able to move forward with your application process and you got selected for this position at [mention company name].

We are ready to onboard you at [mention company name], soon you will get your joining letter, and before joining discuss with our hiring team and do complete all the document verification. After the verification, is completed you will be able to join our company.

If you have any further queries you can reach us at [mention phone number] or through an email [mention email address]. We thank you again for your interest in [mention company name] careers and our unique culture.

Congratulations on being a part of [mention company name] family.

Sincerely,
[Your name]

[Your job title]
[Your contact information]


مترجم المقال : أيمن باسم محرر المقال : أيمن باسم المصــــــــادر : [1] [2]

[تمت الترجمة بتصرف]


إتـصـل بـنـا

إرسال

ابحث في الموقع