موقف سيء مع متقدم لوظيفة استخدم الشتم رداً على عدم قبوله للوظيفة موقف سيء مع متقدم لوظيفة استخدم الشتم رداً على عدم قبوله للوظيفة

موقف سيء مع متقدم لوظيفة استخدم الشتم رداً على عدم قبوله للوظيفة


في احدى المرات كان عندي مجموعة مقابلات مع عدد من المرشحين على وظيفة معينة، وكان لي موقف مع احدهم ( انا شخصيا عادتي ان اعطي نتيجة المقابلة للمرشح بعد المقابلة خلال مدة اقلها يومين واقصاها شهر وحسب العمل لدي وعدد المقابلات)، فهذا الشخص والآخرين بعد مقابلتهم قلت لهم في حال القبول او الرفض سوف نرسل لكم اشعار بنتيجة المقابلة.

في اليوم الثاني اتصل علي هذا الشخص وقال "أستاذ ما هي النتيجة " فقلت له " مثل ما قلت لك سابقا هذا التوظيف لمشروع جديد و لدي كثير شواغر و هذا يعني عندي كثير مقابلات، لكن خلال مدة أقصاها شهر وبعد اختيار الأشخاص المناسبين لكل شاغر سوف ارسل اشعار لكل الأشخاص غير المقبولين".

بعد يومين راسلني يسأل نفس السؤال فأجبته بنفس الجواب.
بعدها بيوم اتصل فَلَم ارد عليه، فبقي يتصل ويرسل رسائل SMS و واتساب بالنهار وحتى بالليل!

انا تجاهلته تماما لأنه على فرض ان هو شخص واعي وصاحب خبرة فيتفهم الوضع والإجراءات و لم يتصرف بهذا الشكل الطفولي!

بعدها ارسل لي رسالة ساخرة يستهزئ بها اذكر منها هذه الجملة " بشرني هل تم قبولي برئاسة الوزراء!".

بالنسبة لي مهنيا بالعمل يجب ان أبقى على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأعمل بالإجراءات المعتمدة في قسم الموارد البشرية وفي الشركة عموما.

فأنا بعد ٦ أيام من يوم مقابلته أرسلت له اشعار بعدم القبول بعد ان تم اختيار شخص اخر.

فبدأ بإرسال رسائل السب والشتم وكانت بعض رسائله كالتالي :
" شركتكم فاشلة وقمامة، وما تستحقون شخص مثلي يشتغل وياكم"
"انتو لازم تتعلمون تصيرون مثل الشركات الامريكية (يقصد لازم نبلغه بالنتيجة اثناء المقابلة) لكن من قلة الخيل ...."

طبعا اقتبست فقط الكلام اللي يليق ذكره هنا وهو يعكس صورة عن مستوى هذا الشخص والا رسائله كانت مطولة بحيث تصل لي كوسائط وليس رسالة نصية!

فائدة
كل شخص كمتقدم لوظيفة اياً كانت نتيجة مقابلته ضروري ان يحافظ على الحدود المهنية وانتقاء الردود المناسبة والأسلوب المحترم، ما أقول المحافظة على حدود الادب لان نادرا ما يحصل إساءة ادب مثل ما فعل هذا الشخص والأعم الاغلب هم محترمين، لكن الحدود المهنية ضرورية أيضا لإبقاء فرصة للمستقبل، والا الحال مع هذا الشخص جعله في القائمة السوداء Blacklist.

Google Ad

إتـصـل بـنـا

إرسال