تحميل مباشر لنماذج CV باللغة العربية معتمدة من قبل Microsoft تحميل مباشر لنماذج CV باللغة العربية معتمدة من قبل Microsoft

تحميل مباشر لنماذج CV باللغة العربية معتمدة من قبل Microsoft


في المجال المهني اصبحت السيرة الذاتية بمثابة الوجهة المهني لكل شخص منا والذي يعكس بطبيعة الحال صورة مهنية كاملة عن الشخص صاحب السيرة الذاتية، و جودة و وضوح هذه الصورة يعتمد ويتوقف على الوقت والاهتمام الذي يبذله الشخص في تحسين وتطوير سيرته الذاتية لجعلها مميزة وفريدة وجذابة وتعطي انطباع ايجابي عن الشخص لمسؤولي التوظيف.


ونحن في مجال الموارد البشرية عموما وفي مجال التوظيف بشكل خاص قد نستلم يوميا عشرات السير الذاتية لاشخاص متقدمين للعمل، و الحال انه عند مراجعة هذه السير الذاتية نجد ان الكثير من هذه السير الذاتية تفتقر لادنى معايير السيرة الذاتية الرصينة او الاحترافية، والقصور في السير الذاتية احيانا يكون في جانب التنسيق واحيانا في المحتوى وترتيبه واحيانا كلاهما. وبالتالي قد يفقد بعض الاشخاص فرصة المقابلة والوظيفة بسبب نقص في معلومات معينة هو يمتلكها لكنه لم يضيفها او يذكرها بالشكل الصحيح.
في الواقع توجد الكثير من مواقع لإنشاء سيرة الذاتية لكن اغلبها قد يكون تجاري فقط وليس احترافي او متطابق مع معايير التوظيف ومتطلبات Applicants Tracking Systems والمعروف اختصارا بـ ATS.

[ يمكنك معرفة المزيد عن نظام ATS وكيفية عمله مع امكانية استخدامه مجانا لفحص سيرتك الذاتية وتقييمها والحصول على نصائح لتحسينها وتقويمها من خلال هذا الموضوع - اضغط هنا ].


نحن هنا في HR insider بالعربي ارتأينا ان نوفر على زوار موقعنا عناء البحث عن مواقع انشاء وتحميل سير ذاتية والتي كما اشرنا قد تفتقر لكل مقومات السيرة الذاتية النموذجية وقد تكون في عملية الانشاء قيود وشروط انت في غنى عنها وهي تتطلب منك وقت ليس بقليل.

لذلك قمنا بربط الصفحة المباشرة الموجودة ادناه في موقعنا وهي صفحة مباشرة من موقع مايكروسوفت ، من قسم تحميل الملفات والقوالب وتحديدا صفحة تحميل السير الذاتية وخطابات العمل.

موقع مايكروسوفت يوفر نماذج احترافية وعالية الجودة من السير الذاتية وخطابات العمل ، نحن ننصح ونوصي باستخدامها لكون معظمها صديقة لبرامج
ATS الخاصة بفرز وترشيح السير الذاتية والتي تهمل السير الذاتية الرديئة و غير المطابقة لمعايير التوظيف او القبول.

خطوات التحميل بسيطة جدا ، فقط قم بتصفح واستعراض السير الذاتية ادناه واختر النموذج الذي يعجبك ، ومن بعد الدخول الى صفحة النموذج بامكانك الضغط على زر
Download ليتم تحميل النموذج مباشرة.

* يمكنك تحميل النماذج بواسطة الهاتف الجوال او الكمبيوتر لكن فيما يخص تحرير وتعديل النموذج فنوصي ان يكون بواسطة الكمبيوتر وليس الهاتف الجوال.








تعليقات

إتـصـل بـنـا

إرسال

ابحث في الموقع