نموذج بريد الكتروني لإبلاغ المرشحين بإلغاء مقابلة التوظيف مع ذكر سبب الإلغاء نموذج بريد الكتروني لإبلاغ المرشحين بإلغاء مقابلة التوظيف مع ذكر سبب الإلغاء

نموذج بريد الكتروني لإبلاغ المرشحين بإلغاء مقابلة التوظيف مع ذكر سبب الإلغاء

نموذج بريد الكتروني لإبلاغ المرشحين بإلغاء مقابلة التوظيف مع ذكر سبب الإلغاء

قد تضطر ولأي سبب من الأسباب إلى الغاء المقابلة الوظيفية وبالتالي إبلاغ المرشحين الذين تم دعوتهم للمقابلات بالفعل بأنك سوف تلغي المقابلات المجدولة وهذا من شأنه أن يجعلك في موقف غير سار أو محرج ، في هذه الحالة يمكنك استخدام نموذج البريد الإلكتروني أدناه لإبلاغ المرشحين بذلك وبأسلوب مهني واحترافي.

قد تكون أسباب الغاء المقابلات الشخصية لا علاقة لها بمؤهلات المرشحين (على سبيل المثال ، قررت شركتك تعليق التوظيف لهذه الوظيفة أو تم ترشيح احد الموظفين الحاليين في الشركة لشغل الوظيفة كتوظيف داخلي). 

مهما كانت الحالة ، اشرح السبب بوضوح وبين للمرشحين بأنك تلغي المقابلة مع الإشارة للأسباب، بهذه الطريقة ستتمكن من الحفاظ على علاقات جيدة مع المرشحين ودعوتهم إلى المقابلات في المستقبل.

من الضروري جدا التصرف بمستوى عالٍ من الاحترافية مع المرشحين في مثل هذه الحالات، فإذا كنت تخطط لإعادة جدولة مقابلتك وتحديد موعد جديد للمقابلات مع المرشحين فحدد موعدًا جديدًا ، أو أخبر المرشحين متى يتوقعون ردك.

ومع ذلك ، إذا كنت تعلم أن الوظيفة لن تُفتح مرة أخرى (على سبيل المثال ، تغيرت خطط التوظيف في شركتك أو قررت شغل المنصب داخليًا) فمن الأفضل أن تكون صادقًا لتجنب تعليق آمال زائفة لدى المرشحين.

نموذج بريد الكتروني لإبلاغ المرشحين بإلغاء مقابلة التوظيف مع ذكر سبب الإلغاء

Email subject line: Cancelling interview for the [Job title] position

Hi [Candidate Name] / Dear [Candidate Name],

I’d like to inform you that, unfortunately, we need to cancel our interview for the [Job title] position that we had arranged for [date and time.]

[Briefly mention why you’re cancelling and when/whether you are going to reach out again, e.g. Our hiring plans have changed and we decided to put this position on hold for at least three months, so we won’t be conducting any interviews at this time. However, as we were very impressed with your qualifications, we’d like to reach out again once the role is open and schedule a new appointment, if you’re still available to meet. In the meantime, I’ll keep you posted on any updates about this or similar roles.]

Thank you, again, for taking the time to apply at [Company name] and please accept my sincerest apologies for any inconvenience.

Regards,

[Your name]
[Signature]

كاتــب المقال : Workable مترجم المقال : Aimen Basim المصـــــــــدر : [1]

[تمت الترجمة بتصرف]


إتـصـل بـنـا

إرسال

ابحث في الموقع