نموذج بريد الكتروني لإبلاغ الموظف بزيادة راتبه نموذج بريد الكتروني لإبلاغ الموظف بزيادة راتبه

نموذج بريد الكتروني لإبلاغ الموظف بزيادة راتبه

نموذج بريد الكتروني لإبلاغ الموظف بزيادة راتبه

يستخدم نموذج البريد الإلكتروني هذا لإبلاغ الموظف رسمياً بقرار الإدارة بزيادة راتبه مع إظهار التقدير لعمله وجهده.

سواء كان قسم الموارد البشرية في الشركة هو من يرسل هذا النوع من الخطابات للموظفين أو المدير المباشر للموظف هو من يبلغ موظفه بهذا القرار او كلاهما، ستجد في هذا المقال نموذجين من البريد الإلكتروني احدهما يمكن ان ترسله إدارة الموارد البشرية للموظف والآخر يمكن للمدير المباشر للموظف أن يرسله لموظفه الذي ستتم زيادة راتبه.

إن التعبير عن التقدير لأعضاء فريقك يساعدك في الحفاظ على علاقة عمل جيدة معهم.

قبل أن يتم ارسال ايميل زيادة الراتب الى الموظف من مديره المباشر أو من إدارة الموارد البشرية، يجب أن يعقد اجتماع مع الموظف الذي ستتم زيادة راتبه وتناقش معه الأمور التالية:
  • ابلاغ الموظف بأنه سوف يحصل على زيادة في الراتب.
  • توضيح سبب اعتقاد الشركة أن الموظف يستحق الراتب الإضافي (مثلا عمل متسق عالي الجودة ، إنجازات معينة ، إلخ.)
  • ذكر التوقعات المستقبلية من الموظف (من دون ممارسة ضغط لا داعي له على الموظف).
  • مناقشة المسار الوظيفي للموظف إذا كانت زيادة الراتب تتوافق مع مسؤوليات أكبر أو واجبات متزايدة.

بعد هذا الاجتماع ، يمكنك ارسال نموذج ايميل زيادة الراتب ادناه من بعد تخصيصه لمنح الموظف تأكيدًا للزيادة في الراتب التي تمت مناقشتها.

احرص على أن يكون نموذج البريد الإلكتروني بسيطًا وإيجابيًا مع توفير جميع المعلومات المهمة حول الراتب الجديد والتأكيد على التقدير الذي تم الإعراب عنه في الاجتماع.
ولمساعدتك، صممنا إليك نموذج "ايميل زيادة راتب الموظف" في نسختين - إحداهما يرسل من قبل المدير للموظف والأخرى من قسم الموارد البشرية للموظف:

النموذج المخصص للمدير

Subject line: Your new salary

Hi [Employee name],
I’d like to confirm the [10%] salary increase we discussed. This brings your annual gross salary from [$70,000] to [$77,000]. Your salary will be officially updated on [September 1st] so you’ll see the boost on your [September] paycheck.

[I’ve attached your new employment contract with the updated salary – please read it, sign it and send it to HR/ Please pass by HR’s office to sign your updated contract by end of this week.]

Thank you for all your hard work. As your manager, I’m very pleased with your performance and commitment and [Company name] appreciates your efforts and achievements so far. This pay raise is well-deserved.

Keep it up!

[Your name]
[Your Signature]

النموذج المخصص للموارد البشرية

Subject line: Your new salary

Hi [Employee name],
As discussed, you’ll be getting a [10%] increase in your salary. This brings your annual gross salary from [$70,000] to [$77,000]. Your salary will be officially updated on [September 1st] so you’ll see the boost on your [September] paycheck.

Please pass by my office to sign your updated contract by end of this week. [If you’re unable to come, I’ll send you the new contract via email and you can print it, sign it and scan it to send back to me.]

Thank you for all your hard work. [Company name] appreciates your efforts and achievements so far. This pay raise is well-deserved.

Keep it up!

[Your name]
[Your Signature]

كاتــب المقال : Workable مترجم المقال : Aimen Basim المصـــــــــدر : [1]

[تمت الترجمة بتصرف]


إتـصـل بـنـا

إرسال

ابحث في الموقع